النائب محمد البرايسة الدعجة اسم لمع في سماء الاردن - فيديو

10 تشرين1 2018
136 مرات
النائب محمد راشد البرايسة الدعجة

عكاظ الاخبارية :

عمان – جمال عليان

النائب محمد راشد البرايسة الدعجة عين من عيون منطقة الهاشمي الشمالي بالعاصمة الاردنية عمان , وينحدر البرايسة من اسرة عريقة فهو ابن عشائر الدعجة التي تتجذر في الاردن منذ مئات السنين .

البرايسة الذي عرف عنه وعن اخوته بتقديمهم الخدمة لكل قاصد لهم , ليس فقط للمنطقة التي ترشح عنها ويمثلها ويقيم بها , بل يقصده مواطنين من شرق وغرب وشمال وجنوب المملكة , فله كلمة مسموعة , ووسيط خير في حل المشاكل والوقوف بجانب محبيه على الحلوة والمرة في الافراح و الأحزان ، و هو الرجل الذي لم ولن يدخر جهدا بمساعدة اهله وجيرانه وابناء بلده والمعروف بوفائه وولائه لها.

البرايسة الذي بدأت شعبيته برصيد كبير اجتماعي وسياسي ورثه عن والده المرحوم النائب السابق " راشد البرايسة " , هكذا يقول كل من عرف ابناء المرحوم راشد البرايسة عن قرب ولي تجربة شخصية بالتعامل مع هذه العائلة الكريمة .

فـ ابنائه للمرحوم حافظوا على ارث ومسيرة والدهم السياسية والاجتماعية الذين عرف عنهم بالتواضع والاخلاق .

النائب محمد البرايسة المعروف عنه بعيد كل البعد عن الشعارات الرنانة والتمثيل الكوميدي تحت القبه كما يفعل البعض , فاحسن تمثيل قاعدته الشعبية في مجلس النواب تحت القبة مدافعا دوما عن الفقراء والطبقه التي تعاني وعانت من ضيقة الاوضاع المادية في الآونه الاخيرة , فهو شخصية محبوبة بين اهالي منطقته و يتصف بالأخلاق الحميدة و الحلم و النخوة ، فاسمه لوحده عنوان فلا يخفى على أحد و يلمع تحت القبة و يستمزجه الجميع كنائب ممثل عن منطقته بكل فخر.

وهو النائب الوحيد في عمان الذي يبقى ديوانه فاتح على مدار العام لاستقبال المواطنينين وتقديم الخدمات لهم ما امكن , وهكذا كان يفعل والدهم المرحوم راشد البرايسة .

ويذكر ان ابناء البرايسة بقيوا محتفظين برقم جوال والدهم حتى بعد وفاته الى يومنا هذا حتى يبقوا على تواصل تام لكل من عرف صاحب الذكرى الطيبة المرحوم راشد البرايسة .

و يشهد القاصي و الداني للبرايسه بمواقفه ، فمن يعرفه عن قرب يعلم انه من خيرة من يمثل الناس في مجلس النواب .. و من الاشخاص الذين لا يسعون للثراء فقط من وراء قبة البرلمان و صوته دائماً يعلو بحق المواطن وانتم نعم المناصر للمواطن .

السيرة الذاتيه:

النائب الحالي " محمد راشد عوده البرايسه الدعجه " (ابو راشد)

.مواليد عمان 1973

.بكالوريس ادارة مالية ( الهند)

. (ماجستير اداره عامه)

.مسؤول العلاقات العامة و الاعلام في بنك تنمية المدن و القرى

.مسؤول العلاقات العامه و الاعلام في وزارة العمل

.الدائرة الانتخابيه الاولى (العاصمه)

101623_1_1421602429.jpg

 



رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع