" معقول ملاهدة " ثلاث جوائز بالتميز يقابلها إحالة المدير العام و ٢٤ آخرون في الجمارك

13 أيلول 2018
61 مرات
 
عكاظ الاخبارية
ملاهده "أم لغز يجوب عقول الأردنيين في هذه الساعات يبحثون عن حل لشيفرة قرار مجلس الوزراء الذي تم اتخاذه مساء امس بإحالة مدير عام دائرة الجمارك وضاح الحمود و٢٤ موظف آخر في دائرة الجمارك العامة ...
" ملاهده " ...بحكم أن إحالة مدير عام الجمارك وكبار الضباط بالجمارك بهذا التوقيت بالذات هو تشويه واساءه لسمعتهم وتاريخهم الوظيفي الا اذا كان هناك تورط لبعضهم في قضية الدخان ..وان كان كذلك فان القضاء الذي نحترمه ونل ونثق به هو الفيصل ...." انداري " 
" ملاهده " ... إحالة مدير عام الجمارك وكبار الضباط بالجمارك بهذا التوقيت وما زالت دائرة الجمارك تحتفل بحصولها على ثلاث جوائز لجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز في مجال القيادي والتنفيذي والمساند وحصلت على جائزة ختم التميزفي الفئتين الرئيسية والتحول الالكتروني، ناهيك عن حصولها على عدد من جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز في الاعوام السابقة ... ...." انداري "
" ملاهده " إحالة مدير عام الجمارك وكبار الضباط بالجمارك الذي كانوا اغلبهم شهود في قضية الدخان وفق ما صرح به النائب مصلح الطراونة ، وحماية الشاهد في الاعراف الأخلاقية وجب حمايته وليس احالته على التقاعد .
 
 
91474407-567f-4bae-b39d-c07d3dfea73a.jpg82c9928c-18a8-462f-9e09-c03d060ad839.jpg
 
 
الوقائع 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع