موظف في وزارة العدل يمتلك موقع اخباري ويبتز مستثمرين بحقه 12 شكوى “ابتزاز”

10 آب 2018
106 مرات

 

عكاظ الاخبارية

 ايمن العمري – اكدت مصادر مطلعة ان هناك شخص “باحث عن الشهرة ” يقوم بابتزاز رجال الاعمال ، واصحاب الشركات ، من خلال متابعة قضاياهم في المحاكم ونشرها عبر وسائل الاعلام ، حيث تنظر المحكمة حاليا بـ 12 شكوى من رجال اعمال وشركات كان قد ابتزهم مقابل المال.

و اضافت المصادر انه وبعد التحقق من هذا الشخص ، تبين انه يعمل في وزارة العدل ، ويستخرج كافة القضايا التي يريدها ويقوم بابتزاز رجال الاعلام بحجة “انه مافيا الاعلام ” وانه مسيطر على وسائل الاعلام في الاردن.

وبعد توريطه لثلاثة مواقع اخبارية في الاردن ونشر اخبار كاذبة ، امتنعت وسائل الاعلام النشر له لاي مادة كانت، حيث قام مؤخراً وبدعم من “رجل اعمال سعودي فار من وجه العدالة السعودية ومقيم في لندن” لتمويل موقعه بمبلغ 20 الف دينار ونشر اساءات للملك والملكة ، اضافة الى ابتزاز رجال اعمال اردنيين لديه.

وكان آخر نشاط ابتزازاي له لسلسلة مولات في الاردن ، ومن ثم لسلسة صيدليات في الاردن ، ورفضوا اعطاءه مبلغ 20 الف دينار مما دفعه للتشهير بهم.

و حثت المصادر وزير العدل عوض ابو جراد على ضرورة معرفة من يكون الموظف والذي مسجل بحقه 12 قضية جلها تهديد ونشر اخبار عارية عن الصحة، واتخاذ الاجراءات القانونية.

و اشارت المصادر ان على الاجهزة المعنية حجب موقع هذا الشخص والممول خارجياً، وخاصه انه اصبح وسيلة وفزاعة لطرد المستثمرين في الاردن.

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع