سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن: المملكة تمضي للمستقبل بخطئ ورؤية ثابتة في مختلف المجالات

11 حزيران 2018
55 مرات

 

عكاظ الاخبارية :

عمّان 25 رمضان 1439 هـ الموافق 10 يونيو 2018 م واس

أكد صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن أن المملكة العربية السعودية تمضي للمستقبل بخطئ ورؤية ثابتة في مختلف المجالات.

وقال سموه في تصريح بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لاختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود -وفقه الله - وليا للعهد "خلال عام مضى وضع سمو ولي العهد بصمه واضحه من خلال العمل الدؤوب في الساحة المحلية والعربية والإقليمية والدولية، لتؤكد المملكة برؤية سموه حضورها الدائم في المنظومة الدولية".

ولفت سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن، النظر إلى أنه منذ اليوم الأول لتولي سموه مهام ولايه العهد، اتضح عزمه على قيادة هذا الوطن استنادًا على رؤية سموه التي جسدها من خلال رؤية 2030، ليسير بالمملكة نحو التميز ومواصلة بناء الدولة الحديثة، وهذا ما نعيشه في هذا العهد الزاهر، عهد الإصلاح والتطوير في مختلف المجالات عبر تنمية داخلية مستدامة وشاملة وسياسة خارجية متوازنة.

وأشار إلى أن العلاقات الخارجية للمملكة شهدت في عهد سمو ولي العهد، منجزات وحققت نجاحات قياسية في بناء المواقف والتوجهات والتحالفات، وحضورًا سياسيًا مؤثرًا تجاه القضايا الإقليمية والدولية التي عززت مكانة المملكة على خريطة السياسة الدولية.

ورفع سموه في ختام تصريحه التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين "حفظهما الله" بهذه المناسبة ، داعيًا المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يحفظ للمملكة قيادتها وشعبها من كل مكروه.

 

738bf6a4-5ee5-4b9a-976e-f06de7bc49e3.jpg

 

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع