اتحاد رواد الاعمال العرب يكرم الدكتور بسمة تليلان

17 أيار 2018
102 مرات

 

عكاظ الاخبارية - كرم إتحاد رواد الأعمال العرب في جمهورية مصر العربية الاسبوع الماضي ، الدكتوره الأردنية المتميزه بسمة تليلان السليم ، في ملتقى اتحاد رواد الاعمال العرب ،بحضور أكثر من 100 شخصية عربية مهمة بمشاركة كبار مفكري ورجال اعمال عرب .

حيث جاء التكريم على الجهود التي بذلتها وقدمتها في الوطن العربي لنشرها منظومه تعليميه مميزه ..

وأعربت الدكتوره تليلان ، عن فخرها بهذا التكريم من اتحاد رواد الاعمال العرب المقام في مصر ،لتمثيلها في المحافل العربية بشكل مميز ،بتقديم اساليب تعليمية متميزه من خلال نشاطات متعددة في بعض الدول العربية والاسلامية والاجنبية ، مؤكدة أن هذا التكريم سيكون الحافز في إستمرار السعي من أجل تقديم أفضل ما يمكن وتمثيل الأردن دائماً بجميع الجهات داخلها وخارجها، معتزة بنفس الوقت بإطلاق عليها من قبل جهات متعددة في الأردن لقب 'وجه الأردن المشرق'.

وكانت الدكتوره تليلان قد حضرت الى مصر قادمة من عمّان، بعد مشاركتها كضيفة على اتحاد رواد الاعمال العرب وياتي هذا التكريم كدعم وتشجيع للمرأة الأردنية والعربية في إظهار منتوجاتها ومواهبها في مجالات متعددة.” .

مشيرا الى ان الدكتوره بسمه تليلان استاذه مشاركة في مركز اللغات بجامعة العلوم الاسلامية العالمية والمدير العام لـ مركز eTurn الدولي لتعليم العربية للناطقين بغيرها في المملكة الاردنية الهاشمية

 

f198c6b6-a296-4bb1-ab69-355387e465b9.jpg

 

36fc733a-c895-456b-8bf5-8f33a94d5079.jpg

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع