إس تي إس الأردنية أفضل شريك أعمال لأوراكل العالمية للسنة الثالثة على التوالي

14 أيار 2018
90 مرات

حصلت شركة إس تي إس”STS” الأردنية الرائدة في تقديم حلول نظم المعلومات وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة للمشاريع الكبرى في المملكة والمنطقة على جائزة أفضل شريك أعمال لحلول البنية التحتية كخدمة السحابية من شركة “أوراكل ”Oracleبمنطقه مصر والشام وشمال افريقيا لعام 2018، والتي أعلنتها “أوراكل”Oracle خلال حفل تكريم شركاء أعمالها في مختلف فئات الحلول التي تقدمها بمنطقة مصر والشام وشمال افريقيا.
وقد ترشحت شركة إس تي إس “STS” لهذه الجائزة من بين مجموعة من أبرز شركاء “أوراكل ”Oracle في المنطقة، حيث جرى إخيتار الشركة لكونها الأفضل في هذا المجال ذلك لما أنجزته من مشاريع ناجحة داخل المنطقة وخارجها خلال العام 2018.
و من الجدير بالذكر أن شركة إس تي إس”STS” الأردنية قد نالت على جائزة أفضل شريك بالمنطقة لشركة أوراكل للسنة الثالثة على التوالي، حيث انها حصدت جائزة أفضل شريك أعمال لعام 2016 عن فئة أنظمة اوراكل بالاضافة الى جائزة العام 2017 عن فئة حلول قواعد البيانات، ما يؤكد إستمرارية إلتزام الشركة بالحفاظ على موقع القيادة بين شركات تكنولوجيا المعلومات في المملكة والمنطقة الذي دأبت عليه شركة STS عبر السنين.
وقد جرى تسليم الجائزة في حفل يوم الشركاء السنوي الذي أقامته شركة “أوراكل ”Oracleإلى مدير قيم حلول ومنتجات البنى التحتية في شركة شركة إس تي إس “STS” رامي الحنيطي في فندق فور سيزونز، في بيروت، في دولة لبنان العربية.
و تعليقاً على هذه الجائزة أكد الحنيطي على عمق الشراكة مع شركة “أوراكل ”Oracleوعلى حرص شركة إس تي إس “STS” على استمرارية التعاون والالتزام بالمضي قدماً بالمزيد من الانجازات في المستقبل وبالأخص في مجالات حلول الحوسبة السحابية مع الحرص على المحافظة على أعلى تصنيف شراكة الذي تتمتع به إس تي إس “STS” منذ سنوات عديدة.
وقال عقب تسلم الجائزة ” إن هذا التكريم يمثل مصدر فخر لنا وشهادة نعتز بها بانجازاتنا و قيم فريق عملنا الخاصة التي أرستها إس تي إس “STS” عبر سنوات عملها، والتي عملنا منذ العام 1989 على تعزيز أسسها وممارساتها”، مضيفا “إن حصولنا على هذه الجائزة يعكس المكانة التي وصلنا اليها ليس على المستوى المحلي فحسب، بل على مستوى شركات تكنولوجيا المعلومات إقليميا ”
وتعتبر شركة الخدمات الفنية – إس تي إس – STS شركةً رائدةً في تقديم حلول نظم المعلومات و تكنولوجيا المعلومات والإتصالات المتكاملة في الأردن والمنطقة، حيث ساهمت منذ تأسيسها عام 1989 بشكل فعال في تطوير وتنمية قطاع تكنولوجيا المعلومات في مختلف مجالاته ومنها حلول تكامل الأنظمة و البنى التحتية و خدمات تطوير البرمجيات والأنظمة، إضافةً الى خدمات الدفع الإكتروني و حلول وخدمات الحوسبة السحابية والعديد من الخدمات الأخرى.
حازت الشركة على العديد من الجوائز العالمية والاقليمية منها لقب “شريك العام” لسنة 2016 من كل من مايكروسوفت (Microsoft) و أوراكل (Oracle) وسطرت العديد من قصص النجاح مع عملائها وشركائها من مختلف القطاعات و في جميع الأقطار التي تمارس فيها الشركة نشاطاتها.
توسعت “إس تي إس” عبر السنين لتصل مكاتبها كل من الأردن والإمارات العربية المتحدة وفلسطين والمملكة العربية السعودية والبحرين والعراق، بالإضافة إلى موزعين في معظم الدول العربية بما فيها مصر ولبنان وقطر وعُمان. كذلك تتمتع الشركة بأعلى مستويات الشراكة الإستراتيجية مع كبرى الشركات العالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات، وفي مقدمتها DELL EMC و Microsoft و IBM و Oracle Sun وCisco و Corning حيث تقدم الشركة خدماتها لأكثر من 1000 شركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في قطاعات الخدمات المالية والاتصالات والقطاعات الحكومية والصحية والتعليمية.

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع