مبادرة نشامى للسياحة تنظم رحله سياحية لاطفال قرى sos.

16 نيسان 2018
299 مرات

 

عكاظ الاخبارية :

نظمت مبادرة ‘مبادرة نشامى للسياحة ‘ نشاطاً جديداً ضمن نشاطاتها المتواصلة والمستمرة والتي تهدف إلى ابراز جمالية الأردن الطبيعية وتركيز الضوء على العديد من المناطق السياحية الهامه حيث استضافت المبادرة مجموعه كبيرة من أطفال قرى sos التي تعنى بالأطفال الأيتام وبشكل مجاني في رحلة الى منطقة البحاث – طله أريحا وبدعم من وزارة السياحيه.

وأكد مؤسس المبادرة محمد الحوارني  على أهمية ايلاء الأيتام العناية الخاصة من خلال الرحلات المختلفة التي تساهم في دمج الأيتام في المجتمع وتنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات التي تحفز اليتيم لتحقيق ذاته وطموحاته حيث تساهم الرحلات الترفيهية والسياحية للأيتام على دمجهم وزيادة مشاركتهم المجتمعية والعائلية.وخلق أجواء نفسية ملائمة للمساعدة في الحد من الضغوطات النفسية والاجتماعية التي يعانون منها .

وأضاف الحوارني أن البرامج والأنشطة ذات الطابع السياحي لها اهميه كبيرة بتنشئتهم وغرس قيم دينية وثوابت اجتماعية تسهم بصورة إيجابية في بناء شخصية اليتيم ودعمه معنوياً ليصبح شخصاً فاعلاً في المجتمع بالإضافه الى اطلاعه على اهم المواقع السياحية في الوطن ورسمةالفرحه والبهجه شفاههم .

وبدورة بين نائب رئيس المبادره هيثم الحلبي ان المبادرة تسعى الى التعريف بالأماكن السياحية بالأردن وتشجيع المواطنين على زيارتها والاطلاع على تراثها السياحي والثقافي مبينا ان المبادرة حملت على عاتقها الجانب الإنساني من خلال استضافه اطفال قرى sos حيث نظم لهم برنامج شامل ومتكامل من المسابقات والجوائز والنشرات التعريفية بالاماكن السياحية بالاردن .

وأشار ان المبادرة ستستمر بنهجها السياحي والإنساني من خلال استضافه العديد من دور الايتام وكبار السن لتشكل انموذجا رائدا . 

 

b644ecfe-447f-474d-a753-91845122f118.jpgec395a89-5dc0-400b-9573-98d31fbbaf70.jpg

 

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع