مكافحة مخدرات الزرقاء بقيادة الرائد ناجح العمري أثبتت جدارتها

16 نيسان 2018
1269 مرات

 

عكاظ الاخبارية :

كتب الزميل علاء الذيب من موقع سرايا الاخباري

صدقا لم اجد "ازعر او صاحب اسبقيات " يخاف ويخشى من مسؤول امني ، كما يحصل الان ، من خوف اصحاب الاسبقيات وقضايا المخدرات من مدير مكتب الزرقاء الرائد ناجح العمري.

 

اذكر انه وقبل اشهر التقيت باحد اصحاب الاسبقيات في مقر المحافظة اثناء ذهابي مع احد الاشخاص ، وكان الشخص المعني عليه اعادة للمحافظ، فاخبرته ان مديرا جديدا قد عُين في الزرقاء اسمه ناجح العمري ، فاستغربت من ردة فعله حين قال "والله ما بضل بالزرقا ولا دقيقة ، هاااظ فش معه مزح".

 

تمشي الايام ، وفي كل يوم نسمع ان هناك مداهمات وحملات لافراد مكافحة المخدرات في الزرقاء ، تسفر عن القاء القبض على الكثير من المتعاطين والمروجين .

 

صدقا ما تفعله ادارة مكافحة المخدرات بقيادة مديرها " العميد انور الطروانة " وايعازه لرؤساء المفارز والاقسام بالعمل على مدار الساعة امر يجعلك تطمئن ، ويرسل في قلبك رسائل الامن و الامان ، وخاصة ان المخدرات اصبحت تداهم الجميع ومرض لا بد من محاربته.

 

نهايةً ؛ شكرا للعميد انور الطراونة على ما يبذله من عمل متعب وشاق ، شكرا لرئيس مفرزة الزرقاء الرائد ناجح العمري ، شكرا للناطق الاعلامي بالمكافحة الزميل انس الطنطاوي الذي اخذ على عاتقه وخصص برامجا للتوعية والارشاد والتحذير من آفة المخدرات، شكرا لافراد ومرتبات مكافحة المخدرات جميعا.

 

صورة العميد انور الطراونة 

ygygygyi.jpg

 

صورة الرائد ناجح العمري 

 

 29425236_555451348161786_8054978707133038592_n.jpg

 

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع