إطلاق بداية المرحلة الأولى من مشروع " بورتو البحر الميت"

15 نيسان 2018
664 مرات

 

عكاظ الاردنية :

عمان، الأردن ( نيسان 2018): أطلقت شركة بورتو البحر الميت المرحلة الأولىمن مشروع بورتو البحر الميت، حيثُ يتضمن المشروع 439 شقة سكنية بمساحات 76 و52 متر مُربع، مُزود بخدمات نوعية ومراكز تسوق ضخمة ومجموعة من المطاعم العالمية.

وجاء ذلك خِلال حفلٍ خاص اُقيم يوم الجُمعة وسط أجواء عائلية مُفعمة بالحيوية، بِحُضور 350 شخصية بارزة مِن أصحاب الشققالفُندُقية وعائلاتهم بالإضافة لرجال الأعمال، حيث تضمن فقرات غنائية مُباشرة، بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية مُميزة للكبار والصغار تنوعت ما بين الاستمتاع بالأمسيات الموسيقية وتلبية رغبات عُشاق الأطباق العربية والعالمية المُتنوعة.

وقد تميز الحفل بروعته تنظيميا واحتوائه على فعاليات رائعة نالت إعجاب الضيوف، لأنه تميز بالإبهار والتميز وحسن الاستقبال الأمر الذي ساهم في إبراز الاحتفالية بصورة رائعة وجميلة، عبر تنظيم مثالي، عكس مدى الإهتمام بالمناطق الترفيهية بالمشروع

مع بداية المرحلة الأولى من هذا المشروع دلالة فعليه على مسار الشركة الجاد تجاه عملاؤها، بالاضافه الى تركيزها على وضع الخطط الشامله لتطوير منطقة البحر الميت و تسويقها بما يتوافق مع تطور المنطقه خلال السنوات القادمه.

من جانبه، علق الرئيس التنفيذي لشركة بورتو البحر الميت جمال فتح الله قائلاً: "نحنُ سعيدون بإطلاق المرحلة الأولى من مشروع بورتو البحر الميت الذي يوفر بدوره مرافق سياحية مُتكاملة مُزودة بخدمات تناسب احتياجات العائلة، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من الفرص الاستثمارية التي يوفرها المشروع من خلال تملك أحد الشقق الفندقية وتأجيرها للحصول على عائد ثابت". وأضاف: "يأتي إطلاقنا للمشروع في مرحلته الأولى استكمالاً لرؤيتنا الرامية إلى توفير فُرص عمل أمام الشباب وتعزيز الإستثمار في القِطاع السياحي في المملكة، باعتباره رافداً هاماً للاقتصاد الوطني".

ويحمل مشروع بورتو البحر الميت في طياته أجواء متميزة في أحضان الطبيعة، وتحديداً على الشاطئ الشرقي من البحر الميت، وسط بيئة مُذهلة ومُحاطة بأمواج البحر الهادئة والسلاسل الجبلية الشاهقة.

ويحظى الأطفال باهتمام خاص، حيث تتوفر لهم خيارات متعددة لممارسة السباحة والاستمتاع بالألعاب المائية من خلال مساحات آمنة ومناطق مجهزة بألعاب الأطفال وخدمات جليسة الأطفال.

يُشار إلى أن مشروع بورتو البحر الميت الذي تٌنفذُه الشركة القابضة مجموعة "بورتو جروب"، الرائدة في قطاع التطوير السياحي والترفيهي، يُعد الأضخم من نوعه في المنطقة، وأحد أكبر المشاريع الاستثمارية في المملكة، حيث يُوفر مجموعة متكاملة من المرافق السياحية العائلية التي تشمل آلاف الشقق الفندقية وعشرات المطاعم والمقاهي العالمية.                                  

    

 

Porto_Dead_Sea.jpg

 

 

 

                             

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع