هيئة إدارية جديدة لمنتدى الخليل للتنمية الشاملة

05 آب 2017
1375 مرات

عكاظ الاخبارية :

انتخبت الهيئة العامة لمنتدى الخليل للتنمية الشاملة هيئة إدارية جديدة برئاسة الدكتور يعقوب ناصر الدين. 

وعقد اجتماع هيئة عامة عادي في مقر المنتدى لانتخاب الهيئة الإدارية للمنتدى لمدة أربع سنوات قادمة، حيث تقرر خلاله انتخاب ربحي علي علان نائباً للرئيس، شريف 'محمد جميل'حسونة أمينا للسر، نضال جهاد أبو هيكل أمينا للصندوق، وعضوية كل من : عدنان عبد الكريم غيث، حسان عبد الله أبو الفيلات، المهندس يسري محمود طهبوب، أحمد سعيد مناع، محمد فتحي الصغير، المهندس نبيل عبد الفتاح اشتي، الدكتورعبدالرحمن عواد الفطافطة، المهندس طلال سعد سدر، و نبيل محمد الشرباتي. 

وفي هذا الصدد قال رئيس المنتدى الدكتور يعقوب ناصر الدين إن المنتدى سيستمر في تحقيق رسالته واهدافه، ومنها إطلاق المبادرات والفعاليات التي من شأنها تحقيق رؤية المنتدى والمتمثلة في المساهمة في تحقيق الرؤية الملكية لتعميق أمن واستقرار الأردن ورفاه شعبه في شتى الأصول والمنابت.، مبينا أن المنتدى سيستمر في الاسهام في مجالات العمل التطوعي والتنمية الشاملة ودعم المسيرة الديمقراطية والحاكمية الرشيدة، والمشاركة الشعبية في اتخاذ القرار، وتعزيز المشاركة المدنية عبر تعزيز المشاركة في الحياة العامة من خلال نشر الوعي على مختلف المستويات، والاستفادة من الخبرات الحياتية والمهنية المميزة. 

وأضاف أن المنتدى ينفذ العديد من الانشطة التي من شأنها ترسيخ مفهوم المواطنة الصالحة كأساس لنهضة الأردن الحديث. ونشرالوعي بحقوق وواجبات المواطنة طبقاً لمواد وروح الدستور الأردني.

montda.JPG

 

 

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع